الأخبارصوت الناس

خطاب مفتوح للسراج : أغلق سفارات العار

وكالة الصحافة الليبية – (وصلة LPA)

وجه معد البرامج في قناة ليبيا الوطنية (عبد الحفيظ سعيد) خطابا مفتوحا لرئيس المجلس الرئاسي، يطالبه فيها بتقليص البعثات الدبلوماسية في الخارج، جاء فيه:


يا سراج كون شجاع مرة وحدة في حياتك وسكر سفارات العار والمسخرة طالما جاتك الفرصة واعلنو عدم اعترافهم بيك..

سفارات يمارس العاملين فيها الرذيلة والفساد واليوتيوب مليان بفضائحهم ويتقاضون مقابل ذلك 8 الاف يورو شهريا وبعد ثلاث شهور من الحرب بدأت أفواجهم في القفز من مركب الوفاق لترتمي في حضن حفتر .

لما يطلع سفير من هؤلاء الأوباش ويعلن انشقاقه هذا اسمه دجاجة تربش على روحها.

مصر دولة كبيرة وعندها ثقل سياسي ودبلوماسية في المنطقة ومع هذا عدد الدبلوماسيين العاملين في سفاراتها عبر العالم 850 شخص فقط

ليبيا دولة منكوبة وما حاسس بيها حد وعندها أزمة وعجز في الإنفاق ونقص سيولة وانهيار اقتصادي وعندها 20000 (عشرين الف) دبلوماسي في سفارات منسية لا ناقة لنا فيها ولا جمل..

ناس تعاني انقطاع الكهرباء والمياه والسيولة وحكومات ونواب همهم النهب والسرقة والفساد، أعضاء البرلمان والمجلس الأعلى وحكومة الوفاق وحكومة الثني كلهم عندهم أقارب ومعارف تم تعيينهم في سفارات العازة.

عندنا سفارة في التشيلي وسفارة في كمبوديا وفي دول اني شخصيا مانعرفش اذا كانت تقع في اسيا او امريكيا الجنوبية مثل الدومينيكان والسيشل، وكل سفارة فيها مئات الملحقين:
ملحق صحي في الصين مهمته علاج الليبيين في الصين وملحق ثقافي في استراليا مهمته علاقاتنا الثقافية والعلمية مع استراليا وملحق عمالي في هولندا مهمته يجيبلنا عمالة رخيصة من هولندا وغيره وغيره.

نشهد بالله إنها دولة لا جت مدينة لا عسكرية
دولة ظالمة كافرة فاجرة لا خير في رجالها إلا ما رحم ربي.

اوسمه
اظهر المزيد

أخبار وتقارير ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى