الأخبارتقنية وعلوم ومعارف

العنكبوت الليبي توقع عقد شراكة مع مايكروسوفت

اقرأ في هذا المحتوى

  • ما هي مجالات الشراكة بين العنكبوت الليبي ومايكروسوفت؟
  • ماذا ستستفيد قطاعات الأعمال الليبية من هذه الشراكة؟
وكالة الصحافة الليبية – (وصلة LPA)

أعلنت شركة العنكبوت الليبي، ومقرها طرابلس، عن شراكتها مع شركة مايكروسوفت كمزود حلول و خدمات سحابية CSP Cloud Solutions Provider.

وأوضحت (العنكبوت الليبي) في بيان لها أنها “ستقوم بفعل هذه الشراكة، بتوسيع خدماتها السحابية، للإستفادة من البنية التحتية لشركة مايكروسوفت، وتقديم الاستشارات والدعم الفنى اللازم، وسيتم توفير حلول IaaS، PaaS, SaaS خدمة Office 365، MS Azure ، Dynamic 365 وغيرها من الخدمات  السحابية”.

وأضافت (العنكبوت الليبي) أن “الحوسبة السحابية توفر إمكانيات كبيرة للمؤسسات وقطاع الأعمال، ذات الموارد المحدودة لتكنولوجيا المعلومات، حيث ستوفر هذه الحلول المقدمة من شركة مايكروسوفت من خلال برنامج  Microsoft Cloud Solutions، للشركات إمكانية الوصول واستخدام هذه التكنولوجيا من بنية تحتية وحلول تقنية بأسعار معقولة، و تساعد هذه الشراكة زبائننا على تبني خدمات الحوسبة السحابية”.

وأكدت (العنكبوت الليبي) أنها “تعمل على توسيع مجموعة خدماتها السحابية المخصصة، للشركات وقطاع الأعمال، وقطاع الصناعة والقطاع المالي و المصرفي، والقطاع العام، والحكومي وبائعي التجزئة، والخدمات وقطاع التعليم، وغير ذلك، ومن خلال خبرتها التقنية ومعرفتها بمتطلبات السوق، ستوفر هذه الحلول بالشكل الأنسب”.

اوسمه
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق